Connect with us

اقتصاد

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفيًا مع وزيرة خارجية جمهورية السودان

Published

on

أجرى وزير الخارجية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، اتصالاً هاتفيًا مع وزيرة خارجية جمهورية السودان الشقيقة الدكتورة مريم الصادق المهدي.

وخلال الاتصال، أكد الجانبان على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة وما تتسم به من تطور ونمو في ظل الحرص المتبادل على تعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يلبي المصالح المشتركة.

وأعرب وزير الخارجية للدكتورة مريم الصادق المهدي، عن تهاني مملكة البحرين للنجاح المتميز الذي حققه مؤتمر باريس لدعم السودان وما تم الإعلان عنه من قرارات تتعلق بخفض ديون السودان، مما سوف ينعكس على مسيرة التنمية الاقتصادية ويعزز جهود الحكومة الانتقالية لتحقيق تطلعات الشعب السوداني الشقيق لمزيد من النمو والازدهار، متمنيًا للسودان دوام التقدم والتطور.

من جانبها أعربت وزيرة الخارجية السودانية عن شكرها وتقديرها للمشاعر التي عبر عنها وزير الخارجية تجاه جمهورية السودان وشعبه الشقيق، مؤكدة اعتزاز الحكومة والشعب السوداني بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين، والحرص المشترك على تنمية وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

Source Link

Continue Reading
Advertisement