Connect with us

علوم و تكنولوجيا

عبر تقنية الاتصال المرئي المحافظة الجنوبية تنظم ندوة

Published

on

بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية نظمت المحافظة الجنوبية ندوة افتراضية تحت عنوان “صحتك في رمضان”  عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك ضمن حزمة برامج ومبادرات المحافظة خلال شهر رمضان المبارك،  بحضور الدكتورة رابعة الهاجري استشارية طب عائلة، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمسؤولين.

وفي مستهل الندوة أشاد  نائب المحافظ بالدور البارز لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في دعم وتوجيه سموه لتنظيم وإقامة كافة الفعاليات ومنها الصحية والمجتمعية وتعزيزها في الشهر الفضيل،  لما لها من دور فعال في ترسيخ مبدأ التعاون والشراكة المجتمعية، والمساهمة في نشر القيم الصحية والتوعية بين أفراد المجتمع.

و قدمت الدكتورة رابعة الهاجري، عرضاً مرئياً حول السلوكيات الصحية والسليمة خلال شهر رمضان والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي وتؤكد على ضرورة الحفاظ على الصحة ،  كما تضمن العرض على العوامل الصحية المساعدة على الوقاية من مرض السكري والعلاجات المتاحة بالإضافة إلى كيفية التعامل مع المصابين بأفضل الأساليب.

وفي ختام الندوة ، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية لإقامة وتبني المبادرات والبرامج التوعوية  والصحية الهادفة لسلامة وصحة الفرد والمجتمع.

Source Link

Continue Reading
Advertisement