Connect with us

علوم و تكنولوجيا

بشرتك متوهجة في رمضان من iS Clinical مع تقنية “فاير & أيس فيشل” – Laha Magazine

Published

on

فيما نقترب من منتصف رمضان، تكون بشرتك قد تأثرت ربما من بعض الجفاف وفقدان الترطيب، أو انتشار بعض الحبوب والبثور. جدّدي بشرتك وتخلّصي من مشكلاتها وأعيدي إليها النضارة والحيوية لتكون إطلالتك في العيد متألقةً مع المعالجة الثورية ’فاير & أيس فيشل‘ من iS Clinical التي تعني تقنية ’النار والثلج‘ للعناية ببشرة الوجه. هذه المعالجة المحترفة متعددة الخطوات مصمّمة لإعادة تجديد الطبقة الخارجية للبشرة بإجراء سريع ونتائج رائعة تتضمن تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ومنح البشرة ملمساً ناعماً مع تحسين مظهر البقع الداكنة والتصبّغ المفرط، لتكون هذه المعالجة هي الإجراء المثالي للبشرة المعرّضة للمشكلات المتعددة.

معالجة ’فاير & أيس فيشل‘ هي الحل الوسط المثالي بين تقنية العناية بالوجه التي تُعرف بمصطلح ’فيشل‘ كما هو متعارف عليها، وتقنية التقشير الجراحي للبشرة، وهي مبتكرة من أنقى المكونات الطبية التجميلية وتناسب معظم أنواع البشرة من مختلف الأعمار. ولأن هذه المعالجة تخلو تماماً من الآثار الجانبية ولا تحتاج البشرة معها إلى فترة للنقاهة أو التعافي، فهي المفضلة لدى نجمات الصف الأول في هوليوود، مدينة الجمال والتألق.

تبدأ معالجة ’فاير & أيس فيشل‘ المركّزة والفعالة بتنظيف ثلاثي للبشرة مع المركّب المنظّف من iS Clinical لإزالة أي آثار للمكياج والأوساخ. تلي خطوة التنظيف خطوة وضع قناع (ماسك) تجديد سطح البشرة المركّز، وهي معالجة لتقشير البشرة بتركيبة من حمض الجليكوليك، وحمض اللاكتيك، وفيتامين B3، والريتينول لتقشير سطحي كيميائي للبشرة يذوب في خلاياها ليتركها مشرقة بشكل فوري. هذه الخطوة هي ما يطلق عليها ’Fire‘ أو ’النار‘، حيث تشعر البشرة معها بلسعة خفيفة وإحساس بالدفء بينما يقوم هذا المزيج بتجديد خلاياها ومنحها التوهج المرغوب.

بعد إزالة الماسك، تستعيد البشرة درجة الحموضة الطبيعية (PH) باستخدام مركّب التنظيف مرة أخرى، قبل الانتقال إلى خطوة ’الثلج‘ في هذه المعالجة وهي الخطوة التي يوضع فيها على البشرة ماسك مجدّد بارد مبتكر لتهدئة وانتعاش البشرة ومساعدتها على التعافي. هذا الماسك معزّز بحمض الهيالورونيك، وخلاصات النباتات مثل عرق السوس والروز ماري والشاي الياباني الأخضر، وجل الألوفيرا للترطيب العميق للبشرة. تكتمل المعالجة مع مزيج منتقى من أنواع السيروم وكريمات منطقة العين ومرطّبات البشرة والمنتجات التي تحتوي على عوامل الحماية من أشعة الشمس الضارة (SPF)، جميعها من ابتكار iS Clinical.



Source Link

Continue Reading
Advertisement