Connect with us

أخبار عالمية

الوطن سبورت | أخبار الرياضة اليوم.. صدام الأهلي وإصابات الزمالك وصفقة برشلونة الجديدة

Published

on





01:09 م | السبت 15 مايو 2021

أخبار الرياضة اليوم.. صدام الأهلي وإصابات الزمالك وصفقة برشلونة الجديدة

أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواجه صن داونز

أخبار الرياضة اليوم، هي خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لكل متابعيه وقرائه بشكل يومي، حيث يجري من خلالها رصد أهم الأخبار المحلية والعالمية التي تحدث على مدار اليوم، وتقديمها للقاريء وإطلاعه على أهم وأخر المستجدات الرياضية على المستويين المحلي والعالمي.

أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام صن داونز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم السبت، مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا، على ستاد «الأهلي We السلام».

ويسعي الأهلي تحت قيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز بنتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة في جنوب إفريقيا، لضمان استمرار مشوار الفريق في البطولة.

أخبار الرياضة اليوم.. ميسي يتدخل لضم أجويرو لبرشلونة

حسم نادي برشلونة الإسباني، ضم الأرجنتيني أجويرو، بشكل نهائي، بعد التوصل مع اللاعب لاتفاق نهائي على أن يجري إعلان الصفقة بشكل رسمي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير، إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسهم بشكل كبير في نجاح عملية انتقاله بشكل كبير، وخاصة أنه كان أول المطالبين بالتعاقد مع أجويرو، لاقتناعه الشديد بقدراته وقيادة الفريق إلى طريق الإنجازات.

            سيرجيو أجويرو يقترب من برشلونة

أخبار الرياضة اليوم.. راحة في الزمالك و3 إصابات جديدة

وشهدت مباراة الزمالك وإنبي، أمس، 3 إصابات بين صفوف القلعة البيضاء، هم محمود حمدي الونش، وحميد أحداد، ومحمود علاء، حيث كشف محمد أسامة طبيب الفريق، عن إجراء أشعة لمحمود علاء، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الضامة، وستحدد الأشعة مدة غيابه.

                    محمود علاء لاعب الزمالك

بينما تعرض المغربي حميد أحداد، لكدمة في الأنكل، لن تمنعه من خوض المباريات المقبلة، حسب تصريحات طبيب الفريق، وتعرض محمود حمدي «الونش»، لكدمة خفيفة سيحتاج معها للراحة فقط، وهو مافعله الفرنسي باتريس كارتيرون، بمنح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، قبل مواجهة طلائع الجيش، خاصة وأنهم لم يحصلوا على إجازة العيد بسبب مباراة إنبي، أمس، في بطولة الدوري المصري.



Source Link

Continue Reading
Advertisement