Connect with us

رياضة

اجتماع يُجهز أخضر «العربية» | صحيفة الرياضية

Published

on

قررت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عقد اجتماع الأسبوع الجاري مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، وذلك لتحديد البرنامج الإعدادي لمشاركة المنتخب السعودي في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب التي ستحتضنها الدوحة العاصمة القطرية خلال الفترة 1-18 ديسمبر المقبل.
أوضح ذلك لـ “الرياضية” الاتحاد السعودي لكرة القدم ردًا على سؤال برنامج إعداد المنتخب، وبيّن اتحاد القدم أن الاجتماع سيناقش كافة المتطلبات الفنية والإدارية للأخضر، وفقًا للجدول المُعد للمشاركة في البطولة العربية.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن المنتخب سيشارك بالفريق الأساسي، بحيث يتوقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل، بين الجولتين الـ 13 والـ 14 وفقًا لمسودة روزنامة موسم 2021ـ2022.
وبينت المصادر ذاتها أن المنتخب السعودي قد لا يخوض مباريات تجريبية قبل البطولة لتوقف الدوري قبل البطولة بأربعة أيام، وجاهزية لاعبي المنتخب من خلال مباريات الدوري.
ويرى الفرنسي رينارد أن توقيت البطولة العربية مناسب كخطوة مهمة في إعداد الأخضر لتصفيات كأس العالم، وأوضح في تصريحات له الأسبوع الماضي أنه سيلقي بكل ثقله في هذه البطولة من أجل الفوز باللقب الثالث للمنتخب السعودي.
الجدير بالذكر أن مجموعة المنتخب السعودي تضم المغرب والفائز من الأردن وجنوب السودان والفائز من فلسطين وجزر القمر.

Source Link

Continue Reading
Advertisement