Connect with us

أخبار عالمية

أخبار الخليج | ناصر بن حمد يجري اتصالا مرئياً مع رجال الحرس الملكي بعد الوصول لقمة إفرست

Published

on

أجرى سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي اتصالاً مرئياً مع فريق الحرس الملكي الذي وصل إلى قمة إفرست قبل أيام.

وتبادل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التهاني مع فريق الحرس الملكي التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً سموه المولى عز وجل أن يعيد على الجميع هذه المناسبة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن فخره واعتزاز بالجهود البارزة التي بذلها فريق الحرس الملكي وحرصهم على تحقيق الهدف المنشود وهو ما يؤكد قدرات وامكانيات الشباب البحريني المعطاء والذي يبرهن دائماً بأنه قادر على تجاوز الصعاب والسعي الدائم لرفع أسم وعلم مملكة البحرين خفاقاً في كافة المحافل العالمية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن اتصال حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لفريق الحرس الملكي بعد تحقيق الإنجاز بالوصول إلى قمة إفرست يعطي الفريق الدافع في مواصلة تحقيق الإنجازات المشرفة للمملكة الغالية، مشيداً سموه بجهود فريق الحرس الملكي ورجالاته البواسل.

من جانبه، قال رجال فريق الحرس الملكي أن مكالمة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ستظل دائماً أمام مسمعهم وحافز كبير في مواصلة بذل الجهود لتحقيق أفضل الإنجازات لمملكتنا الغالية، مشيدين بالدور البارز والكبير الذي لعبه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة طوال تحقيق هذه المهمة الكبيرة.

Source Link

Continue Reading
Advertisement