Connect with us

علوم و تكنولوجيا

Ooredoo تتعاون مع هواوي لتسريع نشر تقنية الجيل الخامس 5G بالسلطنة | البوابة

Published

on

تعاونت Ooredoo، رائدة التجربة الرقمية بالسلطنة، مع هواوي، الشركة الرائدة في مجال التقنيات، لتسريع عمليات زيادة تغطية شبكة الجيل الخامس 5G في أنحاء السلطنة. وقد قامت Ooredoo في بداية العام الجاري بإطلاق أولى باقات الجيل الخامس لتتيح عالم رقمي جديد أمام مستخدمي الهواتف الذكية والإنترنت المنزلي والشركات على حدٍ سواء. وفي الوقت الحالي، تواصل الشركة جهودها للعمل بأسرع وقت ممكن من أجل تعزيز وزيادة تغطية شبكتها “سوبرنت” لإتاحة الفرصة أمام المزيد من عملائها للاستمتاع بشبكتها العصرية للجيل الخامس 5G بحلول العام 2020م. هذا ومع 10 أضعاف سرعة نقل البيانات وزمن وصول أقل، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بالإنترنت مع تشكيلة من باقات Ooredoo ذات القيمة المضافة التي تلبي متطلباتهم خلال العمل أو التواصل مع أصدقائهم أو الترفيه.

وقال المهندس أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: “تركز استراتيجيتنا في المقام الأول على الالتزام بريادة مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة وسنواصل الاستثمار في تحديث وترقية شبكتنا لكي نوفر لعملائنا تجربة رقمية هي الأفضل على الإطلاق”. وأضاف: “نظراً للظروف المترتبة عن جائحة فيروس كورونا، تغيرت تطلعات وأنماط حياة عملائنا بشكلٍ كبير، حيث أصبح العمل من المنزل وكذلك الدراسة والترفيه والاستمتاع بالألعاب من الضروريات. ولذلك، يحتاج العملاء إلى سرعة إنترنت أفضل وزمن وصول أقل وحجم بيانات أكبر. وعلى الرغم أننا نقوم بالفعل بنشر شبكة الجيل الخامس 5G في أنحاء السلطنة إلا أننا نثق بأن تسريع عملية النشر سيعزز من تجربة عملائنا الجدد والحاليين على حدٍ سواء”.

ومن جانبه، قال (يرجى إدراج اسم المتحدث)، (يرجى إدراج الوظيفة) في هواوي: “تتيح تقنية الجيل الخامس 5G عالماً جديداً من مزايا الاتصال ونحن نفخر بدورنا الريادي في إرساء معاييرٍ جديدة في العالم حول إمكانيات هذه التقنية. ويسعدنا التعاون مع Ooredoo عُمان لكي نمهد الطريق أمام طرح تقنيات من شأنها المساهمة في تحقيق رؤية عُمان 2040. وهذه النقلة هي مجرد بداية لعالمٍ من الفرص والمزايا”.

وكونها إحدى المزايا المهمة التي تتماشى مع ’رؤية عُمان 2040‘، ساهمت تقنية الجيل الخامس 5G في تعزيز مكانة السلطنة كإحدى الدول الأكثر تقدماً على مستوى العالم حيث تتيح عالم من المزايا الرائعة التي ستعزز من تجارب الترفيه والتعليم والبحث العلمي والرعاية الصحية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول باقات الجيل الخامس 5G التي توفرها Ooredoo والمناطق التي تغطيها الشبكة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

Source Link

Continue Reading
Advertisement