Connect with us

علوم و تكنولوجيا

موربيديللي الأسرع في تجارب برشلونة الثانية ومشكلة تقنية لكوارتارارو

Published

on

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي حصة التجارب الثانية لسباق جائزة كاتلونيا الكبرى، ثامن جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وسجل الإيطالي زمناً بلغ 1:39.789 دقيقة، وأنهى الحصة في الصدارة رغم تعرضه لحادث في المراحل الأولى من الحصة، وتحديداً عند المنعطف العاشر.

ولم ينتهي مسلسل الحوادث مع موربيديللي فقط، إذ انزلق دراج أفينتيا رايسنغ جوهان زاركو عند المنعطف الخامس، لكنه أنهى الحصة في المركز الثاني بفارق عشر من الثانية عن توقيت موربيديللي.

وتعرض متصدر الحصة الأولى فابيو كوارتارارو إلى مشكلة تقنية في دراجته، ولم يتمكن من تحسين توقيته وأنهى الحصة في المركز 14، بفارق 1 ثانية كاملة عن توقيت زميله في الفريق ومتصدر الترتيب.

وحاول دراج ياماها فالنتينو روسي التواجد ضمن المراكز الأولى، وحسن توقيته في بداية اللفات السريعة، لكن التواقيت بدأت بالتحسن شيئاً فشيئاً ولم يتمكن من مجاراة ذلك، وأنهى الحصة في المركز التاسع، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، بينما أنهى زميله في الفريق مافريك فينيالس الحصة في المركز الرابع.

المركز الثالث انتهى لصالح دراج كاي تي أم براد بيندر، والذي تصدر الحصة لبعض الوقت قبل أن يخطف موربيديللي الصدارة برقم قياسي جديد.

المركز الخامس كان لصالح تاكاكي ناكاغامي، متقدماً على جوان مير في المركز السادس وبول إسبارغارو في المركز السابع، بينما أنهى أليكس ماركيز الحصة في المركز الثامن مع بوادر لتحسن أداء الإسباني مع فريق هوندا.

ولم تكن الحصة إيجابية على الإطلاق لفريق دوكاتي، حيث أنهى ثنائي الفريق أندريا دوفيسيوزو ودانيلو بيتروتشي الحصة في المركزين 18 و 22 تباعاً.

Source Link

Continue Reading
Advertisement