Connect with us

أخبار عالمية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يؤمن لاعبيه صحياً بـ 1.5 مليون ريال

Published

on

النصر السعودي

سعودي 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 2020 /30/6، حيث تخطو الأندية السعودية خطوات جادة في سبيل التأمين على عناصرها من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية، بما يضمن رعاية صحية شاملة في ظل الأزمة العالمية الحالية بسبب فيروس كورونا.

النصر يؤمن لاعبيه صحياً بـ 1.5 مليون ريال

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن نادي النصر اتفق مع الشريك الصحي، عيادات فزيوتريو الطبية، على أن تقوم الأخيرة بدفع 1.5 مليون ريال في صورة تأمين طبي على لاعبي الفريق وتحمل أمورهم الصحية كافة.

 التفاصيل من هنا

وكيله يحدد موعد تجديد عقد فيتوريا مع النصر

 فيتوريا

كشف محمد أفزل وكيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أن موكله سيجدد العقد مع النادي لمدة موسمين، خلال الأسبوع الجاري.

وكشف البرتغالي أفزل، في حديث خاص لصحيفة “الرياضية” السعودية نشرته اليوم الاثنين، أن الطرفين اتفقا على كافة تفاصيل التجديد، وفي مقدمتها المزايا المالية التي لن تتجاوز قيمة العقد السابق.

 التفاصيل من هنا

مدرب النصر يطلب خوض 5 مباريات ودية قبل استئناف الدوري

فيتوريا

فيتوريا

طالب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، إدارة ناديه بضرورة تأمين 5 مباريات ودية من أجل الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فيتوريا قد أخبر اللاعبين بصعوبة المرحلة المقبلة وقد أبدى ارتياحه لمردود حارس الفريق براد جونز الذي تعافى كلياً من جراحة خضع لها في شهر رمضان الماضي.

 التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360



Source Link

Continue Reading
Advertisement