Connect with us

رياضة

غضب جماهيري في السودان بعد الخسارة الكارثية أمام تونس

Published

on

طالبت الجماهير مدرب منتخب السودان بضرورة إيجاد الحلول (أشرف شاذلي/فرانس برس)

قدّم المنتخب السوداني الأول لكرة القدم واحداً من أسوأ مستوياته على الإطلاق في السنوات الأخيرة خلال مجريات اللقاء الودي الذي جمعه بالمنتخب التونسي، الجمعة، على ملعب حماد العقربي بتونس العاصمة، والذي انتهى بتفوق “نسور قرطاج” بثلاثة أهداف من دون رد.

وظهر المنتخب السوداني في اللقاء بمستوى كارثي آثار حفيظة الجماهير التي فجرت غضبها على اللاعبين، إذ ظهرت خطوط منتخب السودان بشكل مفكك، في الوقت الذي قدم فيه لاعبو “صقور الجديان” أداء متواضعاً لناحية الجدية والتحركات، وكذلك دقة التمريرات، بالإضافة إلى السوء الكبير على مستوى التمركز في الحالة الدفاعية.

وعبّرت الجماهير السودانية عن قلقها الكبير من ظهور “صقور الجديان” بهذا المستوى، مطالبة في الوقت نفسه المدرب الفرنسي أوبير فيلود بضرورة تدارك الموقف قبل مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا،و خاصة أن المنتخب السوداني سيواجه منتخبات بالأسلوب نفسه في ما يتعلق بإغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ووجهت الجماهير السودانية انتقادات لاذعة للاعبين والجهاز الفني على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الظهور المخيب للاعبي المنتخب أمام  تونس.

 



Source Link

Continue Reading
Advertisement