Connect with us

أخبار محلية

شفاء أول مواطن سوداني مصاب بوباء كورونا بدولة الكويت

Published

on

التاريخ: 26-مارس-2020

12 مشاهدة

شفاء أول مواطن سوداني مصاب بوباء كورونا بدولة الكويت

 

أكد السكرتير الثقافي والإعلامي للجالية السودانية بدولة الكويت محمد محمد حسن  شفاء أول مواطن سوداني مصاب بوباء بدولة الكويت.

وأوضح محمد في حديثه للصحيفة عن معلومات المواطن حيث قال إنه موظف بإحدى شركات القطاع الخاص بدولة الكويت وتم الاشتباه في حالة إصابته بعد اختلاطه بمواطن مصري قادم من دولة أذربيجان مصاب بوباء كورونا المستجد وأعلن عن إصابة المواطن السوداني من أبناء ولاية الجزيرة بالمناقل في بداية الشهر المنصرم.

Advertisements

 

وتم التأكد من حالته بعد إخضاعه للفحوصات وحجره بمستشفى جابر الصباح جنوب مدينة السره الكويتية، وبحسب صحيفة السوداني الدولية، أشار إلى أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاؤه من الفيروس.

 

وأكد محمد أن السلطات الكويتية قد أعلنت حالة شفائه من بين (30) حالة أخرى وأخرج مساء يوم الأحد. وطمأن محمد في ختام حديثه للصحيفة الجالية السودانية بالكويت وأسرة المواطن بالسودان عن حالته الصحية حيث قال إن الجالية السودانية ظلت تتابع حالته منذ دخوله المستشفى وحتى مساء يوم أمس عبر زيارات وفد الجالية لمنزل المواطن.

 

الخرطوم(أخبار الخليج 365)

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر شفاء أول مواطن سوداني مصاب بوباء كورونا بدولة الكويت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.



Source Link