Connect with us

رياضة

خبر مصر | اخبار الاهلي / رسالة السودان.. تدريبات خططية واحتفال بالسولية في المران الأخير قبل لقاء المريخ

Published

on

اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر غدً السبت على المريخ السوداني بملعب الجوهرة الزرقا في أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، حيث تعذر خوض المران الأخير على ملعب المباراة، نظرًا لانشغاله باستضافة مباراة الهلال أمام صن داونز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشهد المران فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ حيث ركز المدرب الجنوب إفريقي على العديد من الجوانب الخططية.

وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، ومؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، جدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وفي سياق متصل، حرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد عمرو السولية، قبل انطلاق المران، حيث تقدم اللاعبون والجهاز الفني بالتهنئة للاعب خط الوسط، قبل أن يبدأ الفريق مرانه.

ويحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط قبل لقاء الغد، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة والتتويج بها للمرة العاشرة في التاريخ.

Source Link

Continue Reading
Advertisement