Connect with us

رياضة

حقيقة إصابة هيثم مصطفى لاعب الهلال السوداني بفيروس كورونا

Published

on

كشفت مصادر محلية، اليوم الخميس 28 مايو 2020، حقيقة إصابة هيثم مصطفى لاعب الهلال السوداني لكرة القدم سابقا، بمرض فيروس كورونا ، وذلك بعدما تمنى عشاقه السلامة له جراء الأزمة الصحية.

وقالت صفحة الخليج الرياضي: هيثم مصطفى برنس الكرة السودانية والنجم السابق للهلال والمريخ يحجر نفسه في منزله للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا بعد ظهور عوارض حمى عليه، في انتظار الفحص الطبي.

أما موقع الاتحاد الرياضي، فقد أعلن وجود اشتباه بإصابة هيثم مصطفى نجم الكرة السودانية الأشهر بفيروس كورونا، لافتا إلى أن اللاعب السابق لفريقي الهلال والمريخ عزل نفسه بمنزله ويخضع لقواعد الحجر الصحي.

وذكرت صفحة الهلال أم درمان في تويتر أنها تتمنى الشفاء العاجل للاعبنا ومدربنا السابق هيثم مصطفي، منوهة إلى أنه يشتبه إصابته بفيروس الكورونا، مشددة في الوقت ذاته على أنه سيتخطى هذا الموقف الصعب.

بدوره، قال موقع واكب نقلا عن أحد مراسليه إنه تواصل مع أحد المقربين من أسرة لاعب كرة القدم السودانية السابق والمدرب هيثم مصطفى، مشيرا إلى انه نفى إصابته بفيروس كورونا لكنه يقول إنه يعاني من التهاب وحمى حتى الآن.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في أنباء إصابة اللاعب هيثم مصطفى بفيروس كوفيد 19، حيث تباينت حول حقيقة إصابته بالمرض من عدمه، علما أنه لم يصدر أي تأكيد أو نفي رسمي حول حالته الصحية.

يُذكر أن هيثم مصطفى الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة القدم في السودان، من مواليد يوم التاسع عشر من يوليو 1977 ويبلغ من العمر 24 سنة، حيث لعب لأندية عدة بدءا من الأمير إلى الهلال ثم المريخ وأهلي شندي.

Source Link

Continue Reading
Advertisement