Connect with us

رياضة

“الونش” أحدث مصابي كورونا في الزمالك قبل “نهائي القرن”

Published

on


بات محمود حمدي “الونش”، مدافع الزمالك المصري، أحدث المصابين بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجه الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في المباراة المرتقبة التي أطلق عليها إعلاميا “نهائي القرن”، بسبب كونها المواجهة النهائية الأولى في تاريخ دوري أبطال أفريقيا التي تجمع فريقين من بلد واحد.

وعلمت “العين الرياضية” أن لاعبي الزمالك خضعوا لمسحة طبية جديدة، أثبتت تعرض محمود حمدي “الونش” للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وسيخضع اللاعب للعزل المنزلي في الفترة الحالية، مع تلقي برتوكول العلاج الطبي، ليتأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي.

الأمر أكده أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، حيث أشار إلى أن اللاعب لا يعاني من أي أعراض.

الونش أكد في تصريحات لـ”العين الرياضية” أنه لا يعاني من أي أعراض، وسيخضع لمسحة جديدة للاطمئنان على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه عزل نفسه في المنزل بعد التأكد من إصابته.

وبات الونش أحدث المصابين بفيروس كورونا في الزمالك، بعد كل من حازم إمام ومحمد حسن، غير أن الأخيرين تماثلا للشفاء.

وكانت المسحة قد أثبتت سلبية حالة محمد حسن، على أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة بعد يومين، للوقوف على حالته في الفترة الحالية. 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق، الإثنين، بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة.

يُذكر أن المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي وصلا للقاهرة، الإثنين، وسيخضع اللاعبان لمسحة طبية قبل الانتظام في معسكر الفريق.

Source Link

Continue Reading
Advertisement