Connect with us

أخبار عالمية

الوطن سبورت | أخبار مونديال اليد: وصول بعثة قطر.. ورسالة من الوزير للوفود المشاركة

Published

on





03:36 م | الخميس 14 يناير 2021

أخبار مونديال اليد: وصول بعثة قطر.. ورسالة من الوزير للوفود المشاركة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تنظمها مصر في الوقت الحالي، بالاستمتاع بالأجواء المصرية الرائعة في هذا الوقت الذي يتزامن مع موعد إقامة البطولة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد حفل افتتاح البطولة الرائع الذي أقيم أمس الأربعاء، على صالة استاد القاهرة، وأحياه الفنان تامر حسني بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والعامة.

وجاءت رسالة وزير الرياضة، بعد إشادة بعثات المنتخب الألماني والفرنسي، بمقر إقامتهم والأجواء الرائعة بجوار الأهرامات، ونفس الأمر للمنتخب الياباني في الإسكندرية بجوار البحر، بعدما أرسلوا رسائل إشادة على صفحاتهم بالأجواء الرائعة في مصر.

تكاتف لإنجاح الحدث العالمي

وأكد أشرف صبحي، أن الجميع يتكاتف في الوقت الحالي من أجل نجاح هذا الحدث العالمي، في ظل تحدي مصر للجميع بتنظيم البطولة رغم الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل ملحوظ خوفا على سلامة الجميع.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني افتتح مبارياته في المونديال أمس، بتحقيق الفوز على منتخب تشيلي بنتيجة 35-29، وظهر بمستوى مميز للغاية، مع مساندة الجميع رغم غياب الجماهير عن البطولة. 

وصول بعثة منتخب قطر لفندق الإقامة

ووصلت بعثة منتخب قطر المشارك في كأس العالم لكرة اليد، إلى فندق الإقامة بالإسكندرية، استعدادا لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة. و

بعثة المنتخب القطرى للكشف الطبي فور وصولها لمطار برج العرب وسط إجراءات احترازية مشددة، علي متن طائرة خاصة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

وتضم بعثة المنتخب القطري 33 فردا، يرأس البعثة رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد أحمد الشعبي، كما تضم البعثة عضو مجلس الإدارة خليفة تيسير، ومدير الفريق يوسف الحيل، والمدير الإداري للفريق يوسف المعلم لتقارير وسائل الإعلام المحلية، والمدرب الإسباني فاليرو ريفيرا،  والطاقم الفني، بالإضافة إلى 23 لاعباً من الدوحة.

وتضم قائمة قطر 23 لاعبًا وهم: محمود زكي وعمر خالد، وأحمد مددي ورفائيل كابوتي وشادي حمدون وفراس الشايب، ومصطفى الكراد ودانيال ساريتش ووجدي سنان وزين الدين بومنجل وعلي جربا ومعتصم عبد الواحد، وكمال الدين ملاش وأمين زكار وجوفو دامجانوفيك وايلدر ميميسفيتش وعلي عناد، وأحمد مجدي وحسن عواض ومصطفى هيبة، ومحمد عبيدي ومروان ساسي، وفرانكس كارول.

ويلعب المنتخب القطري ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم أنجولا واليابان وكرواتيا، حيث يواجه أنجولا يوم الجمعة، واليابان يوم الأحد، وكرواتيا يوم الثلاثاء.   



Source Link

Continue Reading
Advertisement