Connect with us

علوم و تكنولوجيا

المصري: المرحلة الحالية لا تحتمل الاخطاء التحكيمية.. تقنية الفار تحقق العدالة لفرق بعينها

Published

on

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

المصري: المرحلة الحالية لا تحتمل الاخطاء التحكيمية.. تقنية الفار تحقق العدالة لفرق بعينها, اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 04:22 صباحاً

احتج مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، في بيان رسمي، على ما وصفه بـ”الظلم التحكيمي” الذي يواجه الفريق خلال المباريات السابقة وآخرها خلال مواجهة طلائع الجيش. 

وحسم التعادل السلبي مواجهة المصري البورسعيدي وضيفه طلائع الجيش، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الممتاز.

وأكد مجلس المصري خلال البيان، أنه يتابع عن كثب حالة الغضب الكبير لدى جماهيره نتيجة للأخطاء التحكيمية المتتالية التي يتعرض لها الفريق الأول في مبارياته الأخيرة.

وأشار البيان، إلى أن آخر القرارات التحكيمية التي ظلم بها الفريق هو قرار الحكم الدولي جهاد جريشة في مباراة الطلائع، وعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للمهاجم النيجيري أوستين أموتو وعدم الرجوع للفيديو لمراجعة قراره باحتساب الكرة تسلل على مهاجم المصري. 

وأكد مجلس المصري، أن المرحلة الحالية من عمر الدوري الممتاز لا تحتمل التعرض لأية أخطاء تحكيمية خصوصا في ظل منظومة “الفار” التي كان الجميع يُمني النفس أن تكون وسيلة لتحقيق العدالة، إلا أنها وبمرور الوقت تحولت لتحقيق العدالة لفرق بعينها دون غيرها.

وواصل البيان “مجلس المصري في حالة انعقاد دائم لاتخاذ ما يلزم من قرارات، تضمن الحفاظ على حقوق النادي، خلال تلك الفترة التي لا تحتمل التعرض لمزيد من الأخطاء التحكيمية، التي قد تؤثر على مستقبل الفريق وتسبب مزيدًا من الغضب لدى جماهيره”.

في سياق متصل، أرسل مجلس إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطالبه من خلاله بعدم إسناد أي من مبارياته المقبلة للحكم جهاد جريشة.









Source Link

Continue Reading
Advertisement