Connect with us

علوم و تكنولوجيا

السوق المالية السعودية تداول تعلن توفر وظائف تقنية لحملة البكالوريوس

Published

on

︎ :

.

تعلن شركة السوق المالية (تداول) عن توفر وظائف تقنية شاغرة في مقرها (بالرياض) لحملة البكالوريوس مع الخبرة على النحو التالي:

– مسؤول نظام أول (Senior System Administrator)
الوصف الوظيفي: قيادة ودعم فريق البنية التحتية لتقنية المعلومات في إدارة العمليات اليومية وضمان التنفيذ السليم للأنظمة القوية والقابلة للتطور والتي تلبي متطلبات أعمال السوق المالية السعودية.

– مدير إدارة قواعد البيانات (Database Administration Manager)
الوصف الوظيفي: إدارة والإشراف على جميع الوظائف المتعلقة بالدعم الفني لقواعد بيانات السوق المالية السعودية (تداول) وضمان التنفيذ الفعال ضمن معايير السوق والسياسات المعتمدة.

الشروط العامة:

Advertisements

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في أي من تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.
– خبرة سابقة في نفس المجال.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذة عن الشركة:

السوق المالية السعودية (تداول) شركة حكومية تم تأسيسها في 2007/3/19هـ برأس مالي (1,200,000,000) ريال مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتعد تداول هي الجهة الوحيدة المصرح لها بالعمل كسوق للأوراق المالية في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بإدراج الأوراق المالية وتداولها وتطبيق نظام السوق المالية.

طريقة التقديم:

– للتقديم على وظيفة (مسؤول نظام أول): إضغط هنا
– للتقديم على وظيفة (مدير إدارة قواعد البيانات): إضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خبر السوق المالية السعودية تداول تعلن توفر وظائف تقنية لحملة البكالوريوس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Source Link

Continue Reading
Advertisement