Connect with us

صحة

البرهان يشيد بجهود الملك في دعم الشعب السوداني

Published

on

أشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بجهود حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في دعم الشعب السوداني خاصة في ظل الظروف التي يمر بها السودان جراء السيول والفيضانات، وأعرب عن إعجابه الشديد بالأسلوب المؤسسي لجلالة الملك المفدى في إدارة الحكم وصداقته القوية مع جلالته.

مثمنًا ما قامت به مملكة البحرين من تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية لضحايا الفيضانات والسيول، مؤكدًا عمق العلاقة الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنساني والدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق؛ بمناسبة زيارتهم للسودان لتقديم مساعدات مملكة البحرين للشعب السوداني وزيارة بعض المناطق الأكثر تضررًا.

وخلال الزيارة، نقل رئيس مجلس السيادة الانتقالى تحياته لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه؛ على هذا الموقف الأخوي النبيل وتضامنه مع الشعب السودانى فى الظروف التي يمر بها. كما أشاد بعمق العلاقة الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين والتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية السودانية، والرغبة المشتركة بين البلدين للتعاون المشترك في مختلف المجالات وتبادل الخبرات وفتح الفرص لرجال المال والأعمال البحرينيين للاستثمار في السودان الغني بالموارد الطبيعية والفرص الاستثمارية الواسعة التي يمتلكها السودان.

من جانبه، نقل الدكتور مصطفى السيد تحيات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وتعازيه في ضحايا الفيضانات والسيول، وتمنيات جلالته المزيد من السلام والاستقرار والتنمية لشعب السودان.

كما قدم الدكتور مصطفى السيد شرحًا عن عمل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على المستوى المحلي والخارجي.

Source Link

Continue Reading
Advertisement