Connect with us

أخبار عالمية

اخر الاخبار اليوم – الجامعة الأوروبية العالمية تمنح أريج محسن درويش درجة الدكتوراه

Published

on

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة

اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

مسقط- الرؤية

حظيت الدكتورة أريج بنت مُحسن حيدر درويش على تقدير خاص من الجامعة الأوروبية الدولية، ومقرها باريس في فرنسا؛ حيث منحتها الجامعة المُعتمدة دوليًا درجة الدكتوراه المهنية في القيادة والإدارة العالمية.

وتتمتع الدكتورة أريج محسن درويش، رئيس مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش، على نطاق واسع بدورها في تأسيس مجموعة الأعمال كإحدى الشركات الرائدة في السلطنة. وجاء منحها درجة الدكتوراه بفضل تأثيرها المتميز ومساهمتها البارزة في مجال تطوير المشاريع.

وقالت الجامعة الأوروبية الدولية في بيان صادر عنها إن: “الدكتورة أريج محسن حيدر درويش تمثل مصدر إلهام ونموذجًا يحتذى به لرائدات الأعمال اللاتي يطمحن للنجاح في حياتهن المهنية. وتفخر الجامعة الأوروبية الدولية بتكريمها بدرجة الدكتوراه المهنية هذه على عزمها وتفانيها والتزامها”. وأضافت الجامعة الأوروبية الدولية: “إنها قائدة مثالية وتستحق هذا التقدير الخاص لمساهمتها في مجال الشركات”.

والدكتورة أريج محسن حيدر مثال بارز على التمكين الناجح للمرأة وإلهام لجميع قريناتها في المجال، وهي مثال للقيادة المثالية والإدارة المهنية. وجعلها سعيها الدؤوب للتميز وتصميمها على التفوق واحدة من أكثر قادة الأعمال إنتاجًا في السلطنة.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته



Source Link

Continue Reading
Advertisement