Connect with us

ثقافة

اخبار السعوديه السودان تحذر قناة الجزيرة القطرية بسبب «التغطية الهمجية»

Published

on

الخرطوم (صدى):

هاجمت الحكومة السودانية، قناة الجزيرة القطرية وحذرتها مما وصفته بأساليب الاستهتار والتغطية الهمجية للأحداث في البلاد خصوصا فيما يتعلق بالفيروس الوبائي؛ ليرسل وزير الثقافة والإعلام في السودان فيصل محمد صالح، خطابا شديد اللهجة لمكتب الجزيرة بالخرطوم.

نقل وزير الثقافة والإعلام السوداني، خلاله احتجاج الحكومة السودانية رسميا، على تغطية القناة السلبية لأخبار الفيروس في البلاد؛ إلى قناة الجزيرة، لافتًا إلى أنها فتحت شاشاتها لأشخاص لا معرفة لهم ولا صلة بالمجال الطبي ليقدموا معلومات ونصائح سالبة تتعارض مع أبجديات المعرفة الطبية.

وأكد وزير الإعلام السوداني، أن هذا النوع من التغطية بأنه يفتقر لأي قدر من الحساسية الطبية والعلمية والقيم المهنية وروح المسؤولية الاجتماعية، مطالبا قناة الجزيرة القطرية بمراجعة أساليبها بما يتوافق مع هذه القيم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه السودان تحذر قناة الجزيرة القطرية بسبب «التغطية الهمجية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة صدى



Source Link

Continue Reading
Advertisement