Connect with us

رياضة

اخبار الرياضة : «المقاصة»: مفاوضاتنا مع أسامة نبية؟ يمكن قصدهم مقاصة السودان.. دا شغل تسويق

Published

on

اخبار اليوم حصريا | اخبار الرياضة : «المقاصة»: مفاوضاتنا مع أسامة نبية؟ يمكن قصدهم مقاصة السودان.. دا شغل تسويق مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر «المقاصة»: مفاوضاتنا مع أسامة نبية؟ يمكن قصدهم مقاصة السودان.. دا شغل تسويق :

اخبار مصر اليوم – شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدي محمد مجد رئيس نادي مصر المقاصة اندهاشة من ترديد دخول ناديه في مفاوضات مع اسامه نبيه مدرب نادي الشعله السعودي وقال أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وأن نادية لم يفاوض نبيه لخلافة ايهاب جلال.

ونابع: من الوارد ان يكون اسامه نبيه أو وكيل أعماله هما من يختلقا هذه الاخبار من إجل تسويق نفسه في الدوري المصري أو الضغط علي ناديه السعودي لتحقيق مطالب له وهذا أمر وارد تعودنا كثيرا. وسخر مجد من تصريحات نبيه وقال: ممكن يكون نادي مقاصة السودان هو من يفاوضة وليس مصر المقاصة.

وشدد ان علي عاشور المدير الفني الحالي للفريق له كافه الصلاحيات لنهاية الموسم مهما كانت النتائج خصوصا بعد ابتعاد الفريق عن دوامة الفرق المهدده بالهبوط فضلا عن كون عاشور مدرب كفء وله نتائج مميزه مع فرق الناشئين ويجب الحصول علي فرصته.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    102,375

  • تعافي

    91,843

  • وفيات

    5,822

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا | اخبار الرياضة : «المقاصة»: مفاوضاتنا مع أسامة نبية؟ يمكن قصدهم مقاصة السودان.. دا شغل تسويق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر



Source Link

Continue Reading
Advertisement