Connect with us

رياضة

“إصلاح ما أفسده الدهر”.. ماذا قال رئيس الزمالك المؤقت في أول ظهور؟

Published

on


أكد أحمد بكري رئيس اللجنة المعينة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على عدم المساس بفريق الكرة، مشددا على أن هدفه هو الإصلاح.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قررت إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن عمله، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية، المشكلة بقرار من الوزير أشرف صبحي.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات التي وجدتها اللجنة إلى النيابة العامة مع إيقاف المجلس بصورة مؤقتة لحين انتهاء التحقيقات أو انقضاء مدة مجلس الإدارة القانونية مع تعيين لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي برئاسة أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

وتضم اللجنة، أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، وعضوية هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وأوضح بكري في تصريحات تلفزيونية أن دور اللجنة المؤقتة هو إدارة الزمالك على أفضل وجه، والاهتمام الأول والكبير سيكون لفريق الكرة وإدارة منشأت النادي والأمور القانونية والرياضية والمالية.

وقال بكري: “اللجنة قادمة لكي تصلح ما أفسده الدهر، وتعيد نادي الزمالك على الساحة بشكل لائق ومحترم، ونؤكد على أن فريق الكرة خط أحمر، ولن نقوم بتشتيت ذهن لاعبيه”.

وأضاف: “على جماهير الزمالك ألا تقلق وأن تشعر بالطمأنينة، النادي لن يتأثر بأي أمور حدثت، وسيسير للأمام دائما”.

وأتم: “الجهاز الفني للزمالك بقيادة جايمي باتشيكو سيبقى كما هو، ولن يتم تغيير أي شيء، والتعاقدات الجديدة ستكون وفقا لاحتياجات المدرب”.

Source Link

Continue Reading
Advertisement