Connect with us

أخبار عالمية

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 24-2-2020

Published

on

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 24 -2 – 2020، التي تأتي على رأسها وفاة عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى جانب رد عمرو الحنايني على مواقف الأهلي والزمالك من قرارات لجنة الانضباط بسبب أحداث السوبر.

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشكل موقت، إنه قبل رأس وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الزمالك في السوبر.

علق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، على أنباء استقالته من منصبه بالجبلاية في ظل الضغوطات التي يتعرض لها حاليا من نادي الأهلي والزمالك.

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، موقف الجبلاية من إقامة مواجهة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك. وقال عمرو الجنايني في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” إن مباراة القمة ستقام في موعدها.

قال عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، إنه سيقاضي كل من نشر رقم هاتفه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الشتائم والسباب من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة مؤقتًا، إنه ليس له علاقة بشأن عقوبات السوبر المصري، والتي وقعت على لاعبي الأهلي والزمالك. وكانت لجنة الانضباط قد وقعت عقوبات مغلظة.

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة مؤقتا، إنه طبق اللوائح والقوانين، وفرض العقوبات، في ظل الشحن الذي يحدث داخل الشارع الرياضي.

كذب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، نفسه بشأن الفيديوهات التي استندت إليها لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة في عقوبات مباراة السوبر المصري.

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن إرسال إدارة بنك سايب الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ارتداء عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية “دبوس” عليه شعار بنك “cib”  أثناء مواجهة السوبر.

رد يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الحصول على أشرطة مواجهة السوبر التي جمعت بين الأهلي والزمالك. وقال يعقوب السعدي عبر حسابه على تويتر .

نعى وايت نايتس الزمالك وفاة عمرو مصطفى فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الذي وافته المنية اليوم الأحد بعد صراع مع المرض. وكتب وايت نايتس الزمالك عبر فيس بوك.

شيع عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي “كاف” إلى مثواه الأخير، بعد أن أدى المصلون عليه صلاة العشاء، بعد أن وافته المنية عصر اليوم.

رد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري لكرة القدم مؤقتًا، على خالد بيومي محلل قناة أبو ظبي بشأن التغريدة الأخيرة له على “تويتر”.

توفي عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومؤسس ألتراس أهلاوي بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ. وقد سبق ووجه عمرو فهمي رسالة خاصة لمولودته عبر حسابه

رد اتحاد الكرة المصري، على مزاعم المحلل الرياضي بقناة أبو ظبي الرياضية خالد بيومي، بشأن الحصول على شريط مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من الجهات المعنية بالإمارات.

تقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بقيادة أحمد أحمد، بخالص التعازي في وفاة عمرو فهمي، السكرتير السابق لـ”كاف”، الذي وافته المنية عصر اليوم الأحد.

توفي ظهر اليوم عمرو فهمي مؤسس ألتراس أهلاوي والسكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن عمر يناهز 37 عام بعد صراع طويل مع مرض سرطان المخ.

تعاقد أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك السابق والمدير الفني لمصر المقاصة سابقًا، مع علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار، علي تقديم برنامج جديد يذاع ثلاث مرات أسبوعيًا.

فضح خالد بيومي محلل قنوات أبوظبي الرياضية مسؤولي اتحاد الكرة المصري، بعد تأكيدهم أنهم تسلموا شريط مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من الجهة الناقلة للمباراة.

في آخر حوار لـ عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق، تحدث عن ترشحه لرئاسة كاف في الانتخابات المقرر لها 2021 خلفًا للملغاشي أحمد أحمد.

توفي اليوم الأحد عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد صراع مع مرض السرطان. وعلم “القاهرة 24” أن موعد عزاء عمرو فهمي وصلاة الجنازة على الفقيد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، حيثيات قرارات لجنة الانضباط بالجبلاية بشأن العقوبات التي أصدرتها مساء أمس السبت، بخصوص مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني حجم الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق، البلجيكي إدين هازارد في المبارة التى جمعت الملكي أمام ليفانتي ضمن منافسات الدورى الإسباني.

يصل القاهرة وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في زيارة للاتحاد المصري تستهدف استكمال المناقشات حول بنود لائحة العمل الجديدة للاتحاد، والتي يأتي وضعها ضمن التكليفات المكلفة بها اللجنة.

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب يوم 22 مارس المقبل موعدًا للسفر إلى الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديًا يوم 29 من نفس الشهر ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو

Source Link

Continue Reading
Advertisement